لجنة التأديب والانضباط توقف ثلاثة لاعبين عن فريقي الرجاء الرياضي ونهصة بركان

واد نون24 -متابعة

أصدرت لجنة التأديب والانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق لاعبين من الرجاء الرياضي ولاعب واحد من نهضة بركان ، على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة التي جرت الأحد 6 مارس 2022، برسم الجولة الـ20 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.
وفي هذا السياق قررت اللجنة، توقيف محسن متولي، عميد غريق الرجاء الرياضي، لمبارتين نافذتين، بسبب تصرفه اللارياضي، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.
كما قررت اللجنة توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، 3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب الفريق المنافس.
كما تقرر توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب الفريق المنافس الياس الحداد .
وفي السياق ذاته، قررت لجنة التأديب تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب.
كما تقرر ايضا تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.