الرئيسية » slideshow » إدارة مطار كلميم:أول رحلة جوية من الكناري “مكسب مهم” جاء بعد “استعدادات وجهود”

إدارة مطار كلميم:أول رحلة جوية من الكناري “مكسب مهم” جاء بعد “استعدادات وجهود”

وادنون24-كلميم

استقبل مطار كلميم صباح اليوم السبت أول  رحلة جوية قادمة من جزر الكناري، وجاءت هذه الرحلة الاولى من نوعها بعد افتتاح مطار كلميم، في سياق إطلاق خط جوي جديد يربط بين مطاري كناريا الكبرى وكلميم ،وقال متحدث عن ادارة مطار كلميم أن “الرحلة مرت في احسن الظروف، وهذا ظهر جليا في ارتسامات المسافرين ومسؤولي الشركة ولله الحمد”.

واضاف المتحدث في تصريح خاص لجريدة واد نون24 الالكترونية، أن”هذا الانجاز لم يأتي من فراغ، ولكن جاء بعد تكاثف جهود جميع الجهات المعنية،  واستعدادت قام بها المكتب الوطني للمطارات و إدارة المطار وكل والاطقم العاملة فيه”.

وأشار المسؤول الاداري بمطار كلميم في ذات التصريح الى أن : أن هذا الخط الجديد بين كلميم وجزر الكناري، يشكل اضافة نوعية خصوصا بوجود  هذه المعلمة المهمة وهي مطار كلميم الذي يتوفر على مواصفات عالمية ولله الحمد”.

  واعتبر المتحدث هذا الخط “مكسبا مهما يجب تشجيعه، لأنه يشكل صلة وصل بين جالية  جهة كلميم واد نون بجزر الكناري أهلها بالمنطقة، ونتمنى ان شاء الله في القريب العاجل تدشين خطوط جوية جديدة من اجل ربط المنطقة، خصوصا في ظل الإقبال على السفر  بوسيلة النقل الجوية لانها مشجعة من ناحية الاثمان ومن ناحية الوقت”.

يذكر ان هذا الخط الجديد تقوم به شركة طيران اسبانية يوجد مقرها بجزر الكناري،بمعدل رحلتين في الاسبوع، و تضع شركة الطيران منخفضة التكلفة رهن إشارة المسافرين طائرات من طراز ATR72-600 بطاقة 72 مقعدا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*