الرئيسية » اخبار وطنية » إفتتاح دائرة أمنية جديدة للشرطة العين الزرقاء بتيزنيت

إفتتاح دائرة أمنية جديدة للشرطة العين الزرقاء بتيزنيت

تزنيت-بوبكر المكييل

في إطار تنزيل المديرية العامة للأمن الوطني لمخططها الرامي إلى تطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية تم صباح يوم الاثنين 21 فبراير 2022  افتتاح دائرة أمنية جديدة للشرطة العين الزرقاء بمدينة تيزنيت .

وقد شيدت  هذه المنشأة الأمنية،  على مساحة إجمالية تصل إلى 470 متر مربع، وذلك قصد تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين القاطنين بالمقاطعتين 3 و 4 ، و يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

وتتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية “العين الزرقاء”، التي تتكون من طابقين يضمان أزيد من 10 مكاتب مخصصة لتقديم خدمات للمواطنين، على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب للمرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*