الرئيسية » slideshow » إنتخاب صالح داهي رئيسا للجامعة الوطنية للتخييم بجهة العيون- الساقية الحمراء.

إنتخاب صالح داهي رئيسا للجامعة الوطنية للتخييم بجهة العيون- الساقية الحمراء.

واد نون24-العيون

تم أمس السبت بالعيون إنتخاب صالح داهي رئيسا للجامعة الوطنية للتخييم بجهة العيون- الساقية الحمراء .
وانتخب صالح داهي بالاجماع خلال الجمع العام التأسيسي للجامعة الوطنية للتخييم لجهة العيون الساقية الحمراء الذي انعقد تحت اشراف صلاح الدين مبروم عضو المكتب الجامعي للجامعة و بمشاركة 63 جمعية تربوية ممثلة لأقاليم العيون زالسمارة وطرفاية و بوجدور.
واكد الرئيس المنتخب للجامعة صالح داهي في كلمة بالمناسبة على انفتاحه على جميع الطاقات و الفعاليات في سبيل تنزيل استراتيجية الجامعة و القطاع الوصي
وسجل ان الكل معني بما يعيشه هذا المجال من تطفل من اشخاص لا تربطهم اية علاقة به مشدد على ضرورة بتوحيد الصفوف والترافع حول برنامج موحد يحظى بدعم كل الاطراف من سلطات محلية ومجالس منتخبة وفاعلين اقتصاديين وقطاع وصي .

وكان المدير الجهوي لقطاع الشباب قد أشار في كلمة له إلى بالدور الذي يقوم به جميع المتدخلين على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء في سبيل العمل التربوي مؤكدا على انفتاح القطاع على جميع المبادرات و تفاعله الكامل مع المكتب على مستوى اقاليم الجهة.
ومن جانبه تطرق صلاح الدين مبروم عضو المكتب الجامعي الى العمل الذي تقوم به الجامعة الوطنية للتخييم في سبيل الترافع عن الميدان التربوي و عن الجمعيات التربوية سواء وطنية أو متعددة او جهوية او محلية.
كما تم خلال هذا الجمع العام اختيار القائد سيدي لحريطاني بوصولة مؤسس العمل الكشفي بالصحراء رئيسا شرفيا للمكتب الجهوي للجامعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*