الرئيسية » slideshow » الداخلة..حملة تضامن واسعة مع الطبيبة ” نزهة العرش “

الداخلة..حملة تضامن واسعة مع الطبيبة ” نزهة العرش “

وادنون24-الداخلة

لقي قرار إحالة الطبيبة نزهة العرش التي تعمل بقسم الولادة بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بالداخلة على المجلس التاديبي ، تضامنا غير مسبوق على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” جراء هذا القرار الذي إعتبروه تعسفا في حقها .
وكانت المديرة الجهوية للصحة بجهة الداخلة وادي الذهب قد وجهت مراسلة للطبيبة وهي من الدرجة الرئيسية من أجل المثول أمام المجلس التأذيبي.
وحسب مضمون المراسلة التي نشرت على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” قإن الطبيبة المذكورة ثم إستدعاءها للمثول أمام المجلس التأذيبي يوم الخميس 12 ماي الجاري على الساعة الثانية عشرة صباحا بمقر المديرية الجهوية،بناءا على قرار لجنة البحث التمهيدي الإقليمية.
وكانت الطبيبة قد كشفت أمام وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خلال زيارته الأخيرة لمدينة الداخلة” عدد من الاختلالات والنواقص التي يعرفها المركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بالمدينة، حيث سالته “لا ندري هل تصل معاناتنا أم لا؟”.
في رسالة وجهها إلى وزير الصحة، قال طارق توا زوج الطبيبة نزهة العرش، وهو طبيب أيضا بالمستشفى ذاته تم توقيفه عن العمل منذ يناير الماضي، إن ما تعرضت له زوجته “شطط سافر لاستعمال السلطة”.
وا صاف الطبيب “أصبحت زوجتي هدفا لممثليكم لحرب ضروس موجهة ضدي و بسبب حساسية اختصاصها ومسؤوليتها العائلية، تستنزف صحتها الجسدية والنفسية لياتي هذا التنمر الإداري يقضي على القليل الذي يمكنها من الصمود”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*