الرئيسية » slideshow » انتخاب عزيز حنانة، أمينا عاما جهويا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بجهة كلميم وادنون.

انتخاب عزيز حنانة، أمينا عاما جهويا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بجهة كلميم وادنون.

وادنون24-كلميم


توجت أشغال المؤتمر الجهوي الأول لحزب جبهة القوى الديمقراطية الذي انعقد نهاية الاسبوع الماضي تحت شعار “رؤية متجددة نحو غد أفضل”. بانتخاب عزيز حنانة، أمينا عاما جهويا لحزب جبهة القوى الديمقراطية بجهة كلميم وادنون.
ويأتي انعقاد هذا المؤتمر في إطار التحضير للمؤتمر الوطني السادس للحزب، المزمع عقده بمدينة العيون يومي 26 و27 مارس الجاري.

وقال الأمين العام لحزب جبهة القوى الديمقراطية، المصطفى بنعلي، في كلمته الافتتاحية إن هذا المؤتمر الجهوي يأتي في إطار التحضير للمؤتمر الوطني السادس للحزب، وأيضا ضمن برنامج عام يتضمن أنشطة تنظيمية و إشعاعية للاحتفاء بمرور 25 سنة على تأسيس الحزب وبرصيده السياسي والنضالي من أجل مشروعه المجتمعي.

وأضاف أن الحزب يسعى من خلال تنظيم هذه الأنشطة إلى تجسيد دوره في تأطير المواطنين وانفتاحه على فئاته، مؤكدا على ضرورة أن تلعب الأحزاب السياسية أدوارها المنوطة بها لاسيما أن الدستور منحها مهاما كبرى من أجل أن تكون رافعة للتنمية وتساهم في إنتاج الأفكار والنخب.
توقف السيد بنعلي عند تداعيات جائحة كورونا والجفاف وعلى الوضع الاقتصادي والاجتماعي على المغرب وباقي البلدان ، مشيدا في هذا الإطار ، بمختلف المبادرات التي اتخذها صاحب الجلالة الملك محمد السادس سواء في ما يتعلق بالحد من تداعيات الجائحة أو التخفيف من حدة الجفاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*