بن كيران من كلميم : العدال والتنمية لا تزال بخير ونعارض كل ما هو غير صالح للوطن

وادنون 24 – كلميم
قال عبد الاله بن كيران الامين العام لحزب العدالة والتنمية أن دعوة وزير التعليم العالي الى تدريس الشيخات اهانة كبيرة للمغاربة .
واضاف بنكيران امس الاحد بكلميم ” لسنا ضد الشيخات هذا جزء من تراثنا ولكن ما الذي يقصده الوزير وتساءل ماذا يحصل ؟ هل سندرس الشيخات للشباب لكي يحضروا لمهرجانات يحدث فيها الاغتصاب والاعتداء الجسدي هذا مفجع ” .
وتحدث بن كيران للصحفيين على هامش حضوره للمؤتمر الجهوي الرابع لشبيبة العدالة والتنمية امس الاحد بكلميم، واعتبر أن حزبه لا يحترف المعارضة وليس معارضا للدولة ولكن مهمته معارضة كل ماهو غير صالح للوطن.
واعتبر الامين العام لحزب العدالة والتنمية دعوة مغني راب أثار ضجة من طرف جهة رسمية ،”انها هي التي تتحمل المسؤولية اما المغني لديه اسلوبه الخاص” يضيف الامين العام لحوب العدالة والتنمية وختم حديثه قائلا “اذا رأيت رب البيت للدف ضاربا فلا تلمن الصبيان على الرقص “.
وبخصوص مكانة الحزب السياسية اعتبر بن كيران ان حزبه لا يزال بخير ودبت فيه الروح من جديد بعد الهزيمة في الانتخابات السنة الماضية ، معبرا عن سعادته بعد الانتخابات الجهوية لهياكل الحزب في كافة جهات المغرب .
يذكر ان شبيبة العدالة والتنمية بكلميم نظمت مؤتمرها الجهوي الرابع بجهة كلميم واد نون دورة الفقيد ايوب بوغضن رحمه الله ، تحت شعار نضال شبابي مستمر ضد التحكم والتيئيس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*