الرئيسية » slideshow » تأجيل عملية فتح الأظرفة الخاصة بطلب عروض اثمان المتعلق بأشغال بناء كلية الاقتصاد والتدبير بكلميم

تأجيل عملية فتح الأظرفة الخاصة بطلب عروض اثمان المتعلق بأشغال بناء كلية الاقتصاد والتدبير بكلميم


محمد وحي / كلميم
أعلنت رئاسة ابن زهر باكادير ان عملية فتح الأظرفة الخاصة بطلب عروض اثمان المتعلق بأشغال بناء كلية الاقتصاد والتدبير بكلميم قد أجرت الى تاريخ لاحق .
وكانت رئاسة ابن زهر قد حددت في وقت سابق تاريخ 19 شتنبر المقبل لفتح الأظرفة الخاصة بطلب عروض اثمان المتعلق بأشغال هذا المشروع .
وتجدر الإشارة إلى أن المديرية العامة للجماعات الترابية أشرت على الاتفاقية المتعلقة بإنجاز هذه الكلية بتاريخ 19 ابريل 2022.
وتم التوقيع على الاتفاقية الخاصة بإنجاز هذا المشروع خلال شهر دجنبر من سنة 2020 بين وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي آنذاك ، وولاية جهة كلميم واد نون، ومجلس الجهة، وجامعة ابن زهر بأكادير، وذلك على هامش الدورة العادية للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لكلميم واد نون.
وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار عبد اللطيف ميراوي قد أعطى يوم فاتح يوليوز الماضي بمناسبة تنظيم المناظرات الجهوية حول المخطط الوطني لتسريع تحول منظومة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار انطلاقة أشغال بناء هذه الكلية وذلك حسب ما أفادت به رئيسة مجلس جهة كلميم واد نون مباركة بوعيدة للصحافة حيت اعتبرت هذه الانطلاقة لبنة لتنزيل الاتفاقيات المتعلقة بتعزيز العرض الجامعي بالجهة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*