الرئيسية » غير مصنف » توقيع على اتفاقية شراكة لتنسيق الجهود للنهوض بالسياحة القروية بجهة سوس ماسة وتسويق هذه الوجهة السياحية وطنيا ودوليا.

توقيع على اتفاقية شراكة لتنسيق الجهود للنهوض بالسياحة القروية بجهة سوس ماسة وتسويق هذه الوجهة السياحية وطنيا ودوليا.

وادنون24 – متابعة

ياسين هنون

تم أمس الجمعة بمناسبة انعقاد الجمع العام الاستثنائي للجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بجهة سوس ماسة، التوقيع على اتفاقية شراكة مع شبكة تنمية السياحة القروية من أجل تنسيق الجهود للنهوض بالسياحة القروية داخل جهة سوس ماسة وتسويق هذه الوجهة السياحية وطنيا ودوليا،.
كما تم خلال هذا اللقاء التطرق الى مشروع شراكة مع كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية بأيت ملول، التابعة لجامعة ابن زهر، من أجل إنجاز برنامج للتكوين المستمر لصالح الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بجهة سوس ماسة يتلاءم مع حاجياتها.


ونوه أعضاء الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بجهة سوس ماسة بالمناسبة بالمجهودات الحكومية من أجل دعم قطاع السياحة في هذه الظرفية الاقتصادية الصعبة الناتجة عن أثار وباء كوفيد 19، كما تم الإشادة بالمبادرات التي قامت بها السلطات الولائية الجهوية وكذا مجلس جهة سوس ماسة من أجل إنعاش قطاع السياحة على مستوى الجهة وضمان استعادة هذا القطاع الاقتصادي المهم لديناميته،.
وطالب أعضاء الجمعية ببدل جميع السلطات والفاعلين للمزيد من الجهود حتى يتم التغلب على تبعات الفترة الوبائية حتى يصل هذا القطاع إلى المكانة التي يطمح إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس دام له العز والتمكين.
و تدارس أعضاء الجمعية خلال الجمع العام الاستثنائي مختلف النقط المقترحة في جدول الأعمال، حيث تم الاتفاق على تعديل مجموعة من مقتضيات القانون الأساسي للجمعية الجهوية حتى ينسجم مع القانون الأساسي للجامعة الوطنية لجمعيات الوكالات الاسفار المغربية، كما تم الاتفاق على تحديد تاريخ الجمع العام الانتخابي لتجديد هياكل الجمعية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*