الرئيسية » slideshow » جمعية الخير لكفالة اليتيم بكلميم : 365 من أسر اليتامى والارامل تستفيد من قفة غذاىية وأغطية

جمعية الخير لكفالة اليتيم بكلميم : 365 من أسر اليتامى والارامل تستفيد من قفة غذاىية وأغطية

واد نون24-كلميم

ستستفيد أزيد من 360 من أسر اليتامى والأرامل من قفة غذائية وأغطية تندرج في إطار الخدمات الاجتماعية الدائمة التي تحرص جمعية الخير لكفالة اليتيم بكلميم على تقديمها لفائدة الاسر في وضعية صعبة، وبالتحديد أسر اليتامى والارامل .
وتندرج هذه العملية في إطار الأنشطة الاجتماعية الدائمة التي تنظمها جمعية الخير لكفالة اليتيم بكلميم لرسم الابتسامة على وجوه هذه الاسر .
وتم صباح اليوم الخميس 24 فبراير 2022 ،بمستودع الجمعية الكائن بحي للا مريم شارع عمر المختار بمدينة كلميم ، في إطار الدفعة الأولى من هذه العملية توزيع 300 قفة غذائية وغطاءين ،فيما سيتم يوم السبت المقبل في إطار الدفعة الثانية تمكين 65 أسرة من الوسط القروي من الاستفادة من قفة غذائية وغطاءين اضافة إلى ألبسة مستعملة .
وتعمل جمعية الخير لكفالة اليتيم التي تأسست في 24 شوال 1432 هجرية الموافق ل 23 شتنبر 2011 على توفير الرعاية الشاملة للأسر في وضعيات صعبة وبالتحديد أسر الأيتام والأرامل.
وتهدف الى تنمية الحس التكافلي في المجتمع، وتفعيل المساهمة الاجتماعية للمواطنين على اساس انساني واخلاقي وديني ، والمساهمة في بناء الانسان النافع والمسلم الصالح، والاسهام في كل عمل من شأنه تعزيز التنمية المجتمعية ونشر وافكار وسلوك التطوع والاحسان والتضامن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*