الرئيسية » slideshow » جوائز وتكريمات في اختتام الدورة الثانية لجائزة وادنون للصحافة للإعلام

جوائز وتكريمات في اختتام الدورة الثانية لجائزة وادنون للصحافة للإعلام

واد نون24-كلميم

فاز الحسين اوزيك الصحافي في القناة الثانية بجائزة واد نون للصحافة والاعلام في صنف التلفزيون في النسخة الثانية من هذه الجائزة الوطنية الكبرى التي اعلنت مساءاليوم السبت في حفل بكلميم، وفاز مصطفى البكار  مراسل  جريدة هسبريس بالجائزة  صنف الصحافة المكتوبة عن ربورتاج عن النساء سيدي افني اللواتي يشتغلن في مجال صناعة الزربية التقليدية، ونالت  كل من  خديجتو عدي وحميد بوفوس الجائزة التشجيعية مناصفة .

اما في الصنف الجهوي فاز الحسن أفرياط بالجائزة الاولى عن موضوع عن واد اسكا، اما الرتبة الثانية كانت من نصيب كل من خليفة لعرج عن موقع طانطان24 بالجائزة الاولى ، اما العمل الثاني الفائز يرجع الى ليزيد أبيضار عن موقع 360le بموضوع عن سد تويزكي بإقليم اسا الزاك.

اما في صنف الاندية التربوية بالمؤسسات التعليمية فازت مناصفة كل  من ثانوية المغرب العربي بسيدي افني وثانوية رغيوة التاهيلية بأسا الزاك بالجائزة الاولى.

وفاز نادي  اعدادية تيوغزة بجائزة الصنف الاندية الاعلامية بالمؤسسات التعليمية من الصنف المكتوب.

وترأس لجنة التحكيم هذه الدورة الاعلامي عبد الوهاب الرامي وضمت في عضويتتها كل من عبد الكبير اخشيشن ومحمد الناجي بنعمر ،والاعلامية سلم لمباركي وحسن القوتلي.

يذكر ان جائزة واد نون الوطنية الكبرى  للصحافة والاعلام  ينظمها  الفرع الجهوي  للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بشراكة مع جهة كلميم وا دنون ووكالة الجنوب وشهدت نسخة هذه السنة تكريم العديد من الوجوه الاعلامية المغربية كفاطمة البارودي ومحمد لبريني والاعلامي الاذاعي هيبة وياه .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*