الرئيسية » slideshow » فيدرالية اليسار فرع كلميم تدعو إلى التكتل للتصدي وفضح كل أشكال الفساد والمفسدين والدفاع عن المال العام

فيدرالية اليسار فرع كلميم تدعو إلى التكتل للتصدي وفضح كل أشكال الفساد والمفسدين والدفاع عن المال العام

دعت فيدرالية اليسار الديموقراطي فرع كلميم جميع الفاعلين و المهتمين بالشأن العام المحلي وكل المنابر الإعلامية النزيهة إلى التكتل من أجل التصدي وفضح كل أشكال الفساد والمفسدين والدفاع عن المصلحة العامة والمال العام.
وطالبت في بيان أصدرته اليوم السبت ، على اثر تعرض عضو المعارضة عن الفدرالية بجماعة كلميم عزيز طومزين لحملة مسعورة سخر لها مجموعة من الأتباع على خلفية مواقفه من مجموع القضايا والملفات التي تهم الشأن المحلي آخرها ملف تشغيل الأعوان العرضيين ، بحماية هذا العضو محملة كامل المسؤولية لرئيس المجلس وأغلبيته في حالة تعرضه لأي أذى أو أي مس بسلامته الجسدية.
وأكدت الفيدرالية في هذا البيان على أن رفيقهم في الحزب ، يقوم بالدور المنوط به كمستشار جماعي انتخبه المواطنات والمواطنون للدفاع عن مصالحهم والدفاع عن المصلحة العامة ومحاربة الفساد بكل أشكاله ، بناء على تعاقد مع المواطنين خلال الحملة الانتخابية.
وسجل البيان أن عضو المعارضة عن حزبهم طالب بشأن موضوع تشغيل الأعوان العرضيين بإطلاع أعضاء المجلس على المعايير التي اعتمدها رئيس المجلس في تشغيل هذه المجموعة مطالبا ب”الشفافية وتكافؤ الفرص بعيدا عن أساليب الزبونية والمحسوبية “.
وأضاف البيان أنه عوض أن يلبي الرئيس طلب المعارضة بالكشف عن لائحة المستفيدين والمعايير التي استعملت لانتقائهم ،” تفاجأ رفيقهم بمكالمات تأتيه في أوقات متاخرة من الليل أصحابها ممن استفادوا من هذه العملية فيه تهديد مبطن لشخصه وسلامته ، توجت بوقفة احتجاجية نظمها المعنيون أمام البلدية ينددون فيها ، بعضو المعارضة عن الفدرالية الذي حرمهم من حقهم في التشغيل ” معتبره هذه الحملة “سابقة لم يسجل التاريخ مثلها “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*