الرئيسية » رياضة » كاس العرب لكرة القدم داخل القاعة : المنتخب الوطني المغربي يواجه نظيره المصري في نصف النهائي

كاس العرب لكرة القدم داخل القاعة : المنتخب الوطني المغربي يواجه نظيره المصري في نصف النهائي

كاس العرب لكرة القدم داخل القاعة : المنتخب الوطني المغربي يواجه نظيره المصري في نصف النهائي

عقب انتصاره الصعب على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، على أرضية قاعة الدمام بالسعودية برسم دور ربع نهائي بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة ، تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نصف النهائي لملاقاة نظيره المصري .
وفاز المنتخب المغربي على نظيره الليبي ب3- 0 في دورالربع الذي جمع بينهما حيث عرفت المقابلة ندية وتنافس كبيرين بين لاعبي الفريقين.
‌ وقد تمكن للمنتخب الوطني، خلال الشوط الاول من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب أنس العيان ليرد المنتخب الليبي على نظيره المغربي بمحاولتين، كان قريبا من خلالهما من تعديل النتيجة، لولا التدخل الجيد للحارس رضا خياري الذي أبعد الكرة محافظا على نظافة شباكه للمرة الثالثة على التوالي في البطولة، بعدما تلقت شباكه أربعة أهداف في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام الكويت ..
واضاف المنتخب الوطني المغربي الهدفين الثاني والثالت بقدمي كل من اللاعبين بلال البقالي، وسفيان المسرار، ليجد منتخب ليبيا نفسه مطالبا بتقليص الفارق، بعدما كان يبحث عن التعديل، حيث حاول جاهدا الوصول إلى شباك رضا خياري دون أن يتمكن من تحقيق ذلك.
لتنتهي بذلك المباراة بانتصار أسود الأطلس بثلاثية نظيفة، ليتأهلوا على إثر ذالك مباشرة إلى نصف النهائي لبطولة كاس العرب لكرة القدم داخل الصالة المنظمة بالمملكة العربية السعودية لسنة 2022

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*