الرئيسية » slideshow » كلميم…بعد تحسن الوضعية الوبائية “دعوات لفتح مركز استقبال المسنين”

كلميم…بعد تحسن الوضعية الوبائية “دعوات لفتح مركز استقبال المسنين”

وادنون24-كلميم
قام رئيس وأعضاء من هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة كلميم اليوم السبت بزيارة لمركز استقبال المسنين بدون مأوة بكلميم
و شكلت هذه الزيارة “مناسبة للاطلاع على مكونات هذه المؤسسة والوقوف على حيثيات عدم استفادة المعنيين بالأمر من خدماتها دون الإفصاح عن اسباب ذلك ليظل الجواب على هذا السؤال معلقا الى حين” وففا لمعطيا توصلت بها جريدة واد24 الالكترونية .

و انشئ هذا المركز بموجب اتفاقية شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وجمعية سيدي الغازي للعمل الاجتماعي والتربوي، والمجلس الجماعي لكلميم، والتعاون الوطني بغلاف مالي يصل الى6 ملايين درهم منها 2 مليون درهم مساهمة من المبادرة الوطنية .
وتضم هذه المنشأة التي من المنتظر بعد فتحها تقديم خدمات لفائدة 40 مستفيدا ، مرقدين للذكور والاناث ومرقد للعابرين وقاعات للعلاجات الأولية، والترويض الطبي.
كماتشمل على قاعات للاجتماعات والاستقبال والاستراحة، ومخزن للمواد الغذائية، ومطعم ومطبخ ومسجد وقاعة للرياضة وفضاء أخضر ومرافق ادارية وصحية .

و يطالب فاعلون مدنيون بالتعجيل بفتح هذا المركز في وجه المعنيين بخدماته،خصوصا وانه كامل التجهيز ، وبعد تحسن الوضعية الوبائية بشكل كبير وتم فتح الملاعب والمساجد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*