الرئيسية » slideshow » كلميم :مائدة مستديرة حول السلامة الطرفية

كلميم :مائدة مستديرة حول السلامة الطرفية

تم اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 بالمحكمة الابتدائية بمدينة كلميم تنظيم مائدة مستديرة حول موضوع السلامة الطرقية بمبادرة من النيابة العامة بكلميم لتبادل الأفكار والآراء وتدارس الإجراءات والسبل الممكنة لتقليص من عدد حوادت المسجلة حاليا .

وفي تصريح لتوفيق عاريف نائب الوكيل العام بالنيابة، قال إن تنظيم هذه المائدة المستديرة التي تنظمها محكمة الاستئناف بشراكة مع المحكمة الابتدائية بكلميم يأتي تخليدا لليوم الوطني لللسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة بهدف تدارس الاشكاليات التي تطرحها هذه الظاهرة من آفات وتفشي لحوادث السير ببلادنا
وسجل ذات المتحدث أن رئاسة النيابة العامة منخرطة بجدية في المخطط الاستراتيجي الوطني الخاص بالسلامة الطرقية كما اقرته الحكومة بتعليمات من صاحب الجلالة سنة 2017 و الذي يمتد إلى غاية سنة 2026 الرامي إلى تقليص أرقام حوادث السير الى النصف.

وابرز نفس المتحدث أن المشاركة في هذه المائدة المستديرة كانت فعالة وكانت المداخلات والملاحظات كلها تصب في تبادل وجهات النظر بين المتدخلين والفاعلين حول مسببات والسبل الكفيلة للتقليص منها،.
و ناشد الجميع الى تضافر الجهود من أجل إنجاح هذا الهدف الاستراتيجي من خلال التحسيس والتوعية وغيرها، و ذلك من أجل إنجاح الاوراش المفتوحة في بلادنا وتعزيز النموذج التنموي الجديد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*