الرئيسية » slideshow » كلميم : وسط اجواء مشحونة حزب البام يعقد لقاءا تواصليا مع نساء الجهة.

كلميم : وسط اجواء مشحونة حزب البام يعقد لقاءا تواصليا مع نساء الجهة.

وادنون24-كلميم

نظم بجماعة اباينو باقليم كلميم أمس السبت 04 يونيو 2022 لقاء تواصلي لفائدة نساء حزب الأصالة و المعاصرة بجهة كلميم وادنون تحت شعار “من أجل منظمة نسائية جهوية قوية وفاعلة”..

هذا اللقاء النسائي غاب عنه الامين العام للحزب عبد اللطيف وهبي ، وأطره كل من نائبة وهبي، فاطمة السعدي، ونائبة رئيسة المجلس الوطني، إيمان اعزيزو، وأعضاء المكتب السياسي ليلى بيلغة، ونجوى ككوس، وهدى المغاري، وإلهام الساقي، وهشام المهاجري، ومحمد صباري، ورئيس الفريق النيابي لـ”البام”، أحمد التويزي.

و بعد إفتتاح أشغال اللقاء تفاجئ الجميع بما قام به بعض أنصار الراحل (عبد الوهاب بلفقيه)، القيادي السابق في حزب الأصالة والمعاصرة،، بعد إقتحامهم للقاعة التي إحتضنت هذا النشاط الحزبي، رافعين شعار “كلنا عبد الوهاب”.

و صور له. محتجين على عبد اللطيف وهبي، الأمين العام للحزب رغم غيابه، متهمين إياه بالغدر.

وفي تصرح أدلى به محمد الصباري القيادي في حزب البام وبرلناني عن جهة كلميم وادنون للصحافة أوضح أن هذا اللقاء التواصلي ، يأتي في اطار دينامية أطلقها المكتب السياسي، الذي إتخذ قرارا بحل جميع التنظيمات النسائية والشبابية القائمة، وعقد لقاءات تواصلية من أجل إعادة بناء منظمات نسائية وشبابية حقيقية، ” .

وأضاف الصباري أن هذا اللقاء ستتلوه لجنة تحضيرية للمنظمة النسائية سيتم تشكيلها بطريقة ديمقراطية، تمثل الأقاليم الأربعة وعلى إثرها سيتم بعد ذلك فرز قيادة نسائية، و التي ستكون مشاركة ضمن القيادة الوطنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*