الرئيسية » slideshow » لخصاص..انقطاع الماء يخرج سكان جماعات قروية للاحتجاج

لخصاص..انقطاع الماء يخرج سكان جماعات قروية للاحتجاج

واد نون 24-لخصاص

نظم بعض سكان جماعات قروية في بلدية لخصاص وقفة احتجاجية اليوم الاثنين بمركز الاخصاص للاحتجاج على ” معاناتهم جراء انقطاع الماء الصالح للشرب بعد توقف الحنفيات التي توجد في بعض الدواوير و التي كانت تعتبر مصدر تزويد هم بهذه المادة الحيوية “وفقا لمعطيات استقتها جريدة واد نون 24 الكترونية من مصادر محلية .

ورفع المحتجون لافتات نددوا من خلالها بالانقطاع الماءالصالح للشرب على جماعات سيدي عبد الله اومبارك وجماعة سيدي حساين اوعلي.
ولم تمنع التساقطات المطرية التي شهدها مركز الاخصاص صباح اليوم الاثنين السكان القادمين من الجماعات القروية المذكورة لاسماع صوتهم ومطالبة الجهات المعنية بالتدخل العاجل لايجاد حل لهذا المشكل .
يذكر ان جماعة سيدي مبارك تعد من أكبر الجماعات القروية بدائرة الأخصاص بإقليم سيدي إفني، وتضم عشرات الدواوير والمداشر المنتشرة على قمم الجبال، تؤدي إلى بعضها مسالك وعرة.
ويعاني سكان هذه الجماعة من عدة مشاكل، أهمها مشكل العزلة ،و عدم توفير الماء الصالح للشرب، وعدم تقريب الخدمات الصحية وغيرها.
وحاولت جريدة واد نون 24 الالكترونية الاتصال برئيس المجلس الجماعي لسيدي مبارك لاخذ رأئ المجلس الجماعي في هذا الموضوع الا أن هاتفه يرن دون رد .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*