الرئيسية » slideshow » “لمديميغ” لــودنون24 : جماعة كلميم ستداوم على فتح نقاش عام حول تحديات التدبير اليومي

“لمديميغ” لــودنون24 : جماعة كلميم ستداوم على فتح نقاش عام حول تحديات التدبير اليومي


وا دنون24-علي الحوس


قال عبد الوهاب لمديميغ النائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي لكلميم، أن الجماعة الترابية لمدينة كلميم اخذت على عاتقها توجه جديد يتمثل في محاولة خلق النقاش العام انطلاقا من النقط التي تعترض التدبير الجماعة ولإكراهات والتحديات التي تواجهه”.

وأكد في تصريح لجريدة وا دنون24 الالكترونية أن المجلس الجماعي لكلميم ” سيداوم على تنظيم مثل هذه اللقاءات التي تخلق النقاش خصوصا في النقط التي تعترض الجماعة في التدبير اليومي”.
وأضاف نائب رئيس المجلس الجماعي على هامش يوم دراسي حول موضوع تنمية موارد جماعة كلميم الواقع والافاق، أن “هذا التوجه الجديد الغاية منه إشراك الكفاءات والأطر المحلية في اغناء هذا النقاش الذي اخترنا له اليوم موضوع يتعلق بتنمية الموارد المالية للجماعة الواقع والافاق”. واعتبر المتحدث أن هذا الموضوع “بالغ الاهمية وذو بعد استراتيجي يتعلق بتوطين الاستثمارات في المنطقة وتحقيق التنمية المستدامة”.
واشار لمديميغ ان الجماعة استضافت أساتذة من ذوي الاختصاص باعتبارهم مسؤولين عن إدارات تتداخل مع الجماعة في التدبير المالي ، “وكان اللقاء ناجحا وكانت المداخلات مميزة جدا وتم التطرق الى كافة النقط الاساسية التي يجب ان تأخذها الجماعة بعين لاعتبار “يضيف النائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي لكلميم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*