الرئيسية » slideshow » مكتب نقابي يستنكر “الاساليب الحاطة من الكرامة التي يتعامل بها المحافظ مع بعض المستخدمين “

مكتب نقابي يستنكر “الاساليب الحاطة من الكرامة التي يتعامل بها المحافظ مع بعض المستخدمين “

الفرع المحلي لفرع النقابة الوطنية للمحافظة العقارية بكلميم"

كلميم / وادنون24

استنكر الفرع المحلي لفرع النقابة الوطنية للمحافظة العقارية بكلميم” انعدام التواصل والتعامل باستعلاء واساليب حاطة من الكرامة التي يتعامل بها بها المحافظ مع بعض المستخدمين “.
وأستهجن الفرع في بلاغ أصدره عقب الاجتماع الذي عقده اول امس الأربعاء بكلميم خصص ل” تدارس الوضع المزري وغير السليم الذي كان يخلقه ولازال رئيس مصلحة المحافظة العقارية بكلميم ” المزاجية التي يتعامل بها المحافظ في إصدار القرارات و التميز الفاضح بين المستخدمين سواء في الرخص او في اسناد المهام وخاصة بمكتب استقبال القضايا وتوجيه عدد كبير من الاستفسارات الكيدية والانتقامية لأعضاء المكتب النقابي” .
واشار البلاغ الى” استعمال كاميرات المصلحة في ترصد حركة المستخدمين والمستخدمات بشكل مخزي داخل وخارج المركب لدرجة استخراج صور المستخدمين خارج المبنى وارفاقها بالاستفسارات في انتهاك صارخ للخصوصية ولكل القوانين والانظمة الجاري بها العمل وكذا الى الاصرار على اغلاق مكتب الضبط في وجه المستخدمين ورفض تسلم الوثائق الادارية المدلى بها من طرفهم بالرغم من اثارة هذا الموضوع عدة مرات” .
وحمل المكتب المحلي للنقابة في بلاغه” كامل المسؤولية للمحافظ وكذلك للإدارة الى ما ستؤول اليه الاوضاع داخل المركب العقاري بكلميم” , داعيا الادارة الى” تصحيح الوضع المختل بإصدار مذكرة بشان استعمالات الكاميرات”.
وقد إتصلت هيئة تحرير وادنون 24 بالمحافظ لأخذ رأية في الموضوع لكن هاتفه يرن دون مجيب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*