الرئيسية » slideshow » وكالات الاسفار تستعيد نشاطها بعد فترة كورونا

وكالات الاسفار تستعيد نشاطها بعد فترة كورونا

وادنون24-متابعة

أعلنت الجمعية الجهوية لوكالات الاسفار أكادير سوس لزبناء وكالات الأسفار الراغبين في قضاء مناسك عمرة رمضان لموسم 2022 – 1443 أن عدد الرحلات المبرمجة لذلك محدودة جدا لظروف مرتبطة بما بعد جائحة كورونا.

وأشارت شركات الطيران الجوية، خاصة الخطوط الملكية المغربية برمجت فقط رحلتين إضافيتين بمجموع   500 مقعد/ شخص فقط، والخطوط الجوية العربية السعودية لم تبرمج لحدود الساعة أي رحلات إضافية (vols charters) خاصة بجهة سوس ماسة، علما أنه في السنوات الماضية كانت الشركتان تبرمج 8 رحلات بمجموع 3600 مقعد، إذ اكتفتا فقط بالرحلات المنتظمة.

وثمنت الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار أكادير سوس ماسة، خطة وكالات الأسفار بالجهة من خلال العمل على تقديم زبنائهم المسجلين قبل جائحة كورونا، واستفادتهم كأولوية من المقاعد المحدودة لرحلات مناسك العمرة لهاته السنة ضمانا لحقوقهم المادية والمعنوية.

كما تؤكد الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار أكادير سوس ماسة، أنها تتابع عن كثب وباستمرار المستجدات الخاصة برحلات الطيران مع المسؤولين عن القطاع، وستعلن عن أي جديد في حينه، كما تطالب من جميع المتدخلين العمل بجدية ومسؤولية لتوفير الرحلات الضرورية لتلبية حاجيات زبناء وكالات أسفار جهة سوس ماسة..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*