الرئيسية » slideshow » النجامي لواد نون 24 : حرائق الكورنيش “سلوك غير مقبول” ولدينا تصور لتأهيله

النجامي لواد نون 24 : حرائق الكورنيش “سلوك غير مقبول” ولدينا تصور لتأهيله

واد نون24-كلميم

قال عبد الله النجامي النائب الثاني للمجلس الجماعي لكلميم ،ان المجلس الجماعي تفاجأ  بحادث الحرائق التي نشبت  في كورنيش ام لعشار خلال الايام الماضية، واضاف المتحدث في تصريح خاص بجريدة واد نون24 الالكترونية ،ان التحريات الخاصة بالحادث بينت ان النيران اشتعلت في الموقعين بسبب ما وصفها “بسلوكات غير مسؤولة لبعض مرتادي هذا المكان  كانوا في جلسة شاي ،ورموا مخلفات الرماد، ونظرا للرياح القوية ادت الى اشتعال النيران”.

واشار المسؤول الجماعي  في ذات التصريح  أن “عناصر الوقاية المدنية مشكورة تدخلت بسرعة وتمكنت من محاصرة النيران والتغلب عليها “.

واستنكر النجامي  “سلوكات اخرى مرتبطة بالحادث وهي تخريب و اتلاف  التجهيزات الرياضية التي كانت في المتنزه ويستفيد منها عموم المواطنين “، اضافة الى اتلاف نافورات في مجموعة  من المدارات بالمدينة، واعتبر ذلك “سلوكات غير مقبولة وتنم عن غياب حس المسؤولية”، لأنها تجهيزات يستفيد منها المواطنين يضيف المتحدث .

وناشد النائب الثاني للمجلس الجماعي لكلميم الساكنة للحفاط على هذه التجهيزات التي هي ملك للجميع، ووجه دعوة  للمجتمع المدني للقيام بمجهوادت للتحسيس بأهمية الحفاظ على هذه التجهيزات ،واعتبر المتحدث أن ملف المساحات الخضراء بكلميم “من الملفات التي سيتشغل عليها المجلس” .

بالمقابل طالب بعض زوار كورنيش كلميم استقت جريدة واد نون24  الالكترونية اراءهم، حول موضوع الحرائق ان المجلس الجماعي مطالب بمضاعفة الجهود لحماية  المتنفس الوحيد بالمدينة والعمل على تأهيله والعناية به .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*