عزيز أخنوش : مجلس جماعة أكادير منفتح على جميع المقترحات التي يمكن أن تتقدم بها المعارضة

أكادير -ياسين هنون

أكد عزيز أخنوش رئيس مجلس جماعة أكادير. على أن المكتب المسير منفتح على جميع الأفكار والمقترحات التي يمكن لمستشاري المعارضة أن يتقدموا بها، خصوصا ” وأن جميع المنتخبين يطمحون إلى تنمية المدينة.”

وأشار عزيز أخنوش في لقاء تواصلي عقده أمس الاثنين 28 فبراير 2022 مع مستشاري المعارضة الذين يمثلون احزاب العدالة والتنمية،و اليسار الموحد، و التقدم والاشتراكية وفيدرالية اليسار ، إلى أهمية الإنصات لمختلف الفرق التي تكون مجلس جماعة أكادير بهدف إشراكها في تطوير برنامج عمل الجماعة .
ونوه بهذه المناسبة. بالورش الملكي الكبير الذي يروم التهيئة الحضرية لأكادير والذي ستشتغل الجماعة على تكثيف جهودها في سبيل تنزيله مؤكدا على أهمية تطوير مداخيل الجماعة في سبيل بلورة عدة برامج أخرى لتنمية الأحياء الهامشية للمدينة.


وأشاد رئيس المجلس بالدور البناء الذي تقوم به  المعارضة داخل المجلس بمختلف كفاءاتها في ما يخص طرحها القضايا المواطنين واقتراحها لأفكار  خصوصا  وأن ساكنة مدينة أكادير في حاجة ماسة إلى حلول ناجعة لمجموعة من الإشكالات التنموية العاجلة.
وذكر في هذا السياق بأهمية تحديد أولويات اشتغال مجلس جماعة أكادير والتركيز على  ابتكار حلول لتدبير مختلف مرافق المدينة وذلك لضمان جودتها وجودة الخدمات التي تقدمها لعموم المواطنين.
و رحبت تدخلات ممثلي أحزاب المعارضة بهذه البادرة التواصلية التي قام بها الرئيس مثمنة في الوقت نفسه عمل المجلس خلال الخمسة أشهر الماضية.
وأجمع المتدخلون من مختلف الأحزاب على أن أفكار ومقترحات المعارضة تصب في نفس التوجه الذي يتبناه المجلس المسير،.
واشادوا بسياسة الأبواب المفتوحة التي ينهجها المجلس وكذا التواصل الجيد والفعال مع مختلف الفرقاء التي تشكل المجلس.
وخلص اللقاء إلى أهمية هذه اللقاءات التواصلية التي من شأنها توحيد الرؤى والتوجهات الخاصة بالمجلس في سبيل تنمية المدينة والاستجابة لانتظارات الساكنة.